موضوعية
موضوعية


«مياه دمياط» تحصل على  شهادة تجديد اعتماد نظام إمداد محطة السلام

عزت نبهان

الخميس، 02 مارس 2023 - 05:38 ص

تسلم العميد المهندس  خالد جمال الدين أحمد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط ، شهادة تجديد إعتماد نظام إمداد محطة مياه السلام والتي تعد من أوائل المحطات التي تعتمد على مستوي الجمهورية والشرق الأوسط من اللجنة العليا للمياه كإصدار أول وتجديد إعتماد الإصدار الثانى لسلامة ومأمونية المياه.

وجاء ذلك في حضور المختصين بالشركة  برئاسة  الدكتورة  ايمان العزبي رئيس قطاع المعامل والجودة وقام بتسليم الشهادة وفد من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بإدارة سلامة ومأمونية المياه (د/ محمد السيد طمان - د/ علاء سالم - د/ مصطفي خلف).

كما اثني وفد الشركة القابضة علي الإنجازات المحققة في ملف مأمونية المياه والصرف خلال الفترة السابقة والتي تأتي تكليلا لمجهودات الشركة وجميع المختصين بها برئاسة  العميد المهندس خالد جمال الدين.

ومن الجدير بالذكر أن  شهادة مأمونية المياه تعد من أعلي الإعتمادات التي تمنح في مجال المياه والصرف نظراً لإعتمادها من ثلاث جهات مختلفة ( وزارةالصحة - الجهاز التنظيمي - الشركة القابضة).

وتأتي اتساقا مع تعليمات منظمة الصحة العالمية في ذات الشأن كما حققت الشركة القابضة وشركاتها التابعة تقدما ملحوظا في مأمونية المياه والصرف علي مستوي مصر كما يظهر جلياً في تقرير منظمة الصحة العالمية GLASS 2022.

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تفتتح معرض «أهلاً رمضان» 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة